منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آن لكم أن تصمتوا......وللأبد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبرطور
المدير العام
المدير العام


لا تجري الرياح بما تشتهي السفن
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم يا رب العالمين انصر المسجد الاقصى من رجس اليهود
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 944
النشاط : 5
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 26
الموقع : مدينة تع بورد
العمل/الترفيه : موظف في شركة النجاح الوطنية

مُساهمةموضوع: آن لكم أن تصمتوا......وللأبد   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 12:26 pm

وان تسدوا أفواهكم وأن تخرسوا هذه الألسن التي قصها لاعبوا البارشا بأكعاب احذيتهم عندما دمروكم وشتتوكم وحر قوا دمائكم وأخرسوا ثرثاركم الذي لن نعره اهتمامنا لا كما تقولون بأنه حارق دمائنا هذا الثرثار الذي مازال يتفوه مثلكم بالتفاهات وبالحماقات التي لن ولم تسمن ولن تغني من جوع .



مازلت اذكر تبجحاتكم عندما أتى رونالدو وتبجحاتكم الأكثر تفاهة وسخفا على مر الدوري الماضي والحالي وخاصة عندما أتى هذا السخيف مورينهو وتفوهكم بالترهات التي تحاولون ان تقنعوا بها انفسكم وتعزوا بها ارواحكم وما يميتني ضحكا التعليقات التي تتردد على المقالات والتقييمات من رابطة القلم وارجعوا اصدقائي واقرؤوا بانفسكم . اسمعوا الى هذا الذي يقول بان البارشا فريق صغير كخيتافي (( اضحكوا فقط )) قال ويقول أيضا من هو برشلونة والى متى سيفوز أيضا (( اضحكوا فقط )) يقول صاحبنا البارشا محروق دمه لأنه خرج على يد الانتر ومورينو في دوري الأبطال في حين الريال لم يخرج على يد مورينو (((( هنا موتوا من الضحك )))) لأن البارشا خرج على يد الانتر في مباباة النصف نهائي في حين أن الديوك عفوا الملوك كانوا يتابعوننا من بيوتهم بعدما خرجوا من الدور الثاني والسنتهم تلهج بالدعاء الا يصل البارشا الى النهائي المقام على أرضهم . يقول الأخ بأن البارشا عليه أن يفوز خمسين سنة ليصل الى مستوى أجداده (((( هنا يجب ان تنفجروا من الضحك ))))) فيامن تعزي نفسك بالسخافات استمتع بها فنحن سنبقى الشوكة في حلقك يا صغير . على كل دعونا من الصغار ولننتقل الى الابداع الى المتعة الى التالق الى الفن الى الدريم تيم الى النجوم التي تساقطت منالثريا الى الثرى لتبدع وتتألق وتسعد كل من يقول أنا أحب البارشا وتخرس وتحرق قلوب كل من يقول انا أشجع فريق الصغار فريق الريال العقيم والذي سيبقى عقيما والى الأبد.



ما حاول الريال فعله البارحة ان يخطف هدفا ويرتد الى الدفاع ولكن هيهات هيهات أن تنطلي خطط الصغار دائما على الكبار البارشا سحق افكارهم وشتتها وبدد كل آمالهم التي بنوها على مورينو وهذا الولد الصغير كريستيانو التائه الذي فعل أكبر حماقاته عندما أتى الى الريال رونالدو يتبجح أمام العمالقة ويتفوه بالسخافات بأن الريال ليس ألميريا ولكن أثبت لاعبوا البارشا لك بأنكم لا تختلفون عن الميريا وخيتافي وسرقسطة وغيرهم من الفرق في شيء فما انتم الا صغار تطأطئ رؤوسها لأسيداها في الملعب وما مشجعوكم الا شرذمة قليلة من الحاقدين على البارشا . يا مجانين البارشا وانا أولهم افرحوا وارقصوا وهللوا فحق لكم أن تفعلوا فما كان البارحة كان من عالم آخر وان تلعب بهذه الطريقة امام الريال في الكلاسيكو فهذا يعني بأنكم من طينة اخرى من معدن نفيس من أحجار كريمة وستان ستان ما بين الألماس وما بين النحاس ودمتم بخير
[center]

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$


اسف على التأخر على الدخول الى المنتدى بسب ظروف التسجيل في الجامعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net
 
آن لكم أن تصمتوا......وللأبد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتديات منوعة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: