منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوال الزغبي تشهر أمضى أسلحتها في عيد الأم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام


عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 22
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: نوال الزغبي تشهر أمضى أسلحتها في عيد الأم   الأربعاء مارس 24, 2010 5:58 am

كان ليبدو أداء الفنانة نوال الزغبي مقنعاً أكثر لو كانت فعلاً محرومة من أطفالها، أما أن تطلق بعد صدور حكم يمنحها حضانة

الاطفال منذ عدة أشهر، أغنية تتحدى فيها زوجها إيلي ديب على الملأ، وتطالبه فيها بأن يرحل ويترك أطفالهما بعيداً عن معاركهما، وأن يتحلى بقدر من الرجولة لا تقوم على ظلم الزوجة وإيذاء الأولاد والمتاجرة بهم، فهو ما بدا بحد ذاته متاجرة بمشكلة أسرية لم تكد تحتجب عن الأضواء، حتى عادت أغنية نوال المزلزلة لتعيدها إلى التداول الإعلامي، حين قررت اختيار اكثر البرامج جماهيرية، لتطلق من مسرح ستار أكاديمي وأمام ملايين المشاهدين أغنيتها الجديدة "فوق جروحي" بمناسبة عيد الأم.
فلو غنت الأغنية فنانة تعيش ظروفاً اسرية مستقرة، لبدت رسالتها انسانية تهدف في المقام الأول الى عدم استخدام الاطفال كاسلحة ضغط في نزاعات الأهل، اما ان تغنيها نوال بنفسها، فهو ما بدا تجسيداً لمشاكل أسرية، بدأت منذ سنوات ولم تنته مع استئناف الجلسات التي قد تنتهي بطلاق الزوجين.
نوال فجرت مفاجأة من العيار الثقيل أثناء ظهورها في البرايم الأخير من "ستار أكاديمي"، وسط ذهول المشاهدين الذين شاهدوا في الأغنية شريط حياة نوال، أو هكذا أرادت لهم أن يشاهدوا، من خلال كلمات أغنية أدتها بتأثر شديد، يقول مطلع الأغنية:
"مش رجولة انك تاخد مني روحي
مش بطولة انك تمشي فوق جروحي
بدك ترحل عادي
بس اتركلي ولادي"

صرخة نوال قد تكون لسان حال ملايين الأمهات اللواتي يدفعن الثمن من أمومتهن، فيحرمن من أطفالهن بقوة التقاليد وسطوة القانون، أما نوال فقد كانت هي من رحل عن منزلها، حين شعرت أن استئناف حياتها الزوجية أصبح مستحيلاً، فاحتفظ الأب بأطفاله، وعانت نوال طوال شهرين من الحرمان، حيث تعذر عليها لقاء الأطفال الثلاثة، إلى أن تدخل القضاء ليقول كلمته، ويقسم الحضانة بين الزوجين، وعاد الزوج ليعترض على حرمانه من أولاده، إلى حين صدور القرار الشهير الذي يقضي بمنح نوال حق حراسة الاولاد، وهو حكم شبيه بحكم الحضانة، إنما يمنح للوالدة التي لم تحصل بعد على حكم الطلاق في الديانة المسيحية.

وتتابع نوال في أغنيتها قائلة:
"بترجاك تخليهن
شو ذنبهن تا نئذيهن
جايي تحاربني فيهن
انا كرمالهن ضحيت"

فقد كان الاولاد مادة دسمة لحرب الزوجين، حرب دخلاها طوعاً واستخدما فيها أطفالهما مرغمين حين وجدا فيهم السلاح الامضى والاكثر تأثيراً، اذ اعلنت نوال في مقابلة تلفزيونية انها كانت زوجة معذبة منذ اليوم الاول لزواجها، وانها تحملت وضحت لأجل أولادها، وانها قررت الانفصال عندما بات الاستمرار مستحيلاً، اما زوجها، فرد عليها في المقابلة الشهيرة التي اجراها مع الزميل زافين قيومجيان عشية عيد الميلاد، فاضحاً اسرار زوجته، معتبراً أن نوال تجنت عليه وانها لو كانت معذبة لما استمرت معه 16 عاماً ولما أنجبت منه ثلاثة أولاد.

وتتابع أغنية نوال:
"علمتهن حبك مني
نارك حولتها جنة
لكن ما تحلم اني
فيك بيجمعني بيت
ناطر قلبي يركع تتحس بالقوة
غصب عني ارجع هاي هيي الابوة
طفلك تحرق دمو وتبعد عنو امو"

ففي نهاية الأغنية تصل نوال إلى حالة من الغضب واللوم المباشر واتهام الأب بأنه يتعمد إيذاء أولاده بإبعادهم عن أمهم، وبأنه يتعمد إذلالها لتعود راضخة إليه، فهل بهذه الطريقة تكون نوال قد حمت أولادها من ظلم والدهم الذي استهانت بأبوته في جملتها "هيدي هيي الأبوة"؟ وماذا سيكون موقف أولادها من تعميم قصتهم من خلال أغنية ستبقى في أرشيف المغنية؟ وما هو موقف زوجها الذي يشكو بدوره من حرمانه من أطفاله اذ يسمح له القانون بمشاهدتهم مرة واحدة كل اسبوعين؟
الزوج يرفض التعليق، ففي اتصال معه، أكد إيلي ديب أنه مصمم اليوم وأكثر من أي وقت مضى على إبعاد أولاده عن مشاكله مع والدتهم، رافضاً التعليق على الأغنية مكتفياً بالقول "أترك الحكم والتعليق للجمهور".
إيلي ديب الذي أقفل وبشكل نهائي المكتب الفني الذي افتتحه بعد انفصاله عن نوال، متخلياً بحكم قضائي عن الفنانة نايا التي راهن عليها، وعن زميلتها ميرا التي يبدو أن مكتبه لم يكن يعوّل عليها، يبدو أنه قرر ترك الحكم للقضاء في مجمل مشاكله العملية والعائلية، مؤكداً أنه يضع أولاده في قائمة اهتمامه، ويرفض المتاجرة بهم لكسب استعطاف الجمهور.

فماذا كسبت نوال بدورها من أغنية تليق أكثر بأم محرومة من أطفالها وليس بفنانة حصلت بقوة القانون على حضانة اولاد باتوا يشكلون مادة دسمة للتداول في صالونات الاخبار والاشاعات؟ ألم يكن أجدى بها لو أهدت والدتها التي حرمت منها منذ ثلاث سنوات أغنية في عيد الأم؟ وكيف لنوال التي تبكي حرقة لإمكانية استصدار قرار نهائي يحرمها من أولادها في حال وقوع الطلاق، أن تتخلى عن والدتها التي وقفت موقفاً حاسماً من تحوّل حياة ابنتها إلى مسرحية علنية يشارك فيها الجميع باسداء النصائح، وما كنا لنفعل لو حافظت الفنانة وزوجها على خصوصية مشاكلهما؟

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
نوال الزغبي تشهر أمضى أسلحتها في عيد الأم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: