منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض خاص واقع وتمثيل وعواطف جياشة مع حياة الفهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام


عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 22
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: عرض خاص واقع وتمثيل وعواطف جياشة مع حياة الفهد   الأربعاء مارس 17, 2010 12:05 pm

مع بداية شهر أبريل ستضحي الأمسيات أحلى والسهرات أجمل على قناة أبوظبي الأولى

في أبريل على قناة أبوظبي الأولى:
"التركي" بين "الرماد" و"الذئاب" ورحلة أشرف مع نسائه الست مستمرة

التي تقدم لمشاهديها مجموعة من البرامج الجديدة المتنوعة الموجهة إلى جميع أفراد العائلة العربية، مع التركيز على البرامج الشبابية والمسلسلات الحصرية والأعمال الهادفة والممتعة بآن واحد.
ويأتي المسلسل السينمائي "عرض خاص" في طليعة الأعمال التي أعدتها القناة لينطلق تزامناً مع انطلاق الدورة البرامجية الجديدة، وهو عمل من طراز خاص نفذ بتقنيات سينمائية عالية وبرؤية فنية فريدة وبسيناريو يمزج ما بين الواقع والتمثيل من خلال عرض أسبوعي جذاب.
والعمل عبارة عن دراما اجتماعية خفيفة شبه واقعية، تدور أحداثها حول خمسة شباب يحاولون دخول عالم جديد عليهم وهو عالم الفن، يقودهم طوال الطريق فنان مثقف وواع هو د.عزت أبو عوف، صاحب ورشة التمثيل التي منحت السينما المصرية عدداً كبيراً من فنانيها الشباب. ونرى من خلال أحداث المسلسل كيف تصبح تلك الورشة مرحلة فاصلة في حياة الشباب وسبباً في تغييرهم والتأثير في مسار حياتهم بشكل لم يكونوا يتوقعونه.
والجديد في العمل أيضاً هو مشاركة عدد من النجوم الكبار بشخصياتهم الحقيقية ومنهم أحمد الفيشاوي، هند صبري، آسر ياسين، نيكول سابا، طارق العريان، محمد حفظي، جومانا مراد، عمرو واكد، ساندرا نشأت حيث يشترك بعضهم في الورش الفنية مع الشباب ويتعاون معهم البعض في تحقيق حلمهم بالتمثيل. تابعوا "عرض خاص" مساء كل جمعة ابتداء من الجمعة الموافق 9 أبريل الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
حصة عشاق الدراما لن تقف عند هذا الحد فسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ستطل عليهم من خلال المسلسل الاجتماعي الجديد "عواطف" الذي يعرض حصرياً، وتلعب فيه الفنانة القديرة دور (عواطف) المرأة التي أوقفت حياتها لرعاية والدها وأخواتها حسب وصية أمها وبعد وفاة والدها تتحمل المسئولية كاملة.. ترعاهم وتدرسهم وترفض الزواج من أجلهم. يعرض مسلسل "عواطف" يوميا ما عدا الأربعاء، و حلقتين متتاليتين مساء الجمعة الساعة 23:30 بتوقيت الإمارات، 22:30 بتوقيت السعودية، و ذلك ابتداء من السبت الموافق 3 أبريل.
وللضحك مكان دائم على شاشة أبوظبي الأولى من خلال أحداث جديدة ومغامرات مستمرة مع أشرف عبد الباقي ونسائه الست في الموسم السادس من المسلسل ذائع الصيت "راجل وست ستات". يعرض المسلسل من الثلاثاء إلى السبت ابتداء من الخميس الموافق 1 أبريل الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت السعودية.
أما محبو الدراما التركية المدبلجة فهم على موعد مع مسلسل جديد بعنوان "رماد الحب" الذي يروي قصة حب جديدة تعبق بالرومانسية والأحاسيس المرهفة، و ذلك ابتداء من السبت 3 أبريل يوميا (ما عدا الأربعاء) الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقتين متتاليتين الجمعة الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 21:00 بتوقيت السعودية. ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد فالمفاجآت آتية لا سيما إذا علمنا أن الموسم الرابع من المسلسل المثير للجدل "وادي الذئاب" في طريقه إلى الشاشة وأحداث جديدة ستشد المشاهدين منذ اللحظة الأولى.
البرامج المنوعة كذلك ستكون حاضرة وبقوة على قناة أبوظبي الأولى، فأمسيات النجوم مستمرة مع ميس حمدان في "ليالي السمر" كل سهرة خميس الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، والمسابقات حامية الوطيس دائرة مع مصطفى شعبان في "المواجهة" في أمسية الثلاثاء الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، والأحاديث الاجتماعية المتنوعة لن تغادر طاولة زهرة عرفات وفريقها كل ليلة سبت في برنامج "زهرة الخليج" الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
ولم تنس قناة أبوظبي الأولى أصحاب الثقافة والفنون الراقية الذين سيتحدث عنهم البرنامج الجديد "أبواب" في رحلة أسبوعية تتنقل بين المسرح، والكتب والمجلات، والأفلام الجادة، والموسيقى العربية المستقلة، والمعارض الفنية، والشعر. يعرض البرنامج مساء كل أحد ابتداء من الأحد الموافق 11 أبريل الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت السعودية.

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
عرض خاص واقع وتمثيل وعواطف جياشة مع حياة الفهد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: