منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المطربة الأردنية مريم فخري تلتقي الإعلام اللبناني للتعارف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام


عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 22
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: المطربة الأردنية مريم فخري تلتقي الإعلام اللبناني للتعارف   الأربعاء مارس 17, 2010 6:36 am

في لقاء أرادته الفنانة الأردنية مريم فخري، لقاء تعارف مع الصحافة اللبنانية، اجتمع أهل الصحافة في أوتيل الحبتور حيث عقد المؤتمر الصحافي،

الجمعة 12 آذار-مارس الساعة الرابعة بعد الظهر. وتلا اللقاء حفل كوكتيل جال فيها الإعلاميون بأسئلتهم الخاصة.
ومن خلال المخرج سيمون أسمر، تمّت الدعوة لهذا اللقاء. لماذا سيمون أسمر؟ وماذا وراء هذا المؤتمر؟ أسئلة عديدة أجابت عليها الفنانة مريم فخري، وإلى جانبها سيمون أسمر الذي افتتح اللقاء بكلمة رحب فيها بالزملاء الصحافيين وتأهل بمريم فخري كونها في ضيافة أهل الإعلام اللبناني:
"زرت الأردن أكثر من مرة لحضور مهرجانات شاركت فيها مريم فخري. وهناك كانت هي تقوم بواجب استضافتي. وأنا بدوري من واجبي أن أستقبلها في بيروت وأن أكون صلة الوصل بينها وبين الإعلام والإعلاميين. لأنني أعتبر أنه من واجباتي أن أستقبل كل فنان عربي في بلدي. وبما أن مريم لا تعرف غيري هنا، قلت لها أن معرفتها بي وحدها تكفي. إضافة إلى أنني ساعدت المبتدئين في الفن، فكيف بالحال الفنانين الكبار."

بعد كلمة المخرج أسمر، شكرته الفنانة مريم فخري وباشرت حديثها بشكر أيضاً للصحافة اللبنانية قائلة:" يشرّفني أن ألتقي الصحافة اللبنانية لأن لبنان في قلبي. وهذه ليست أبداً مجاملة بل واقع أشعر به بصدق. من هنا أعتبر ان الصحافة الصادقة تلعب دوراً هاماً في توجيه أولادنا. وفي لبنان الصحافة تحمل قلماً صادقاً. ويشرفني ثانية أن أقوم بهذه الخطوة في لبنان فأنا أحب أن أزور بيروت وانشاء الله أكون عند حسن ظنكم."
ثمّ أجابت فخري على أسئلة الصحافة بصدق وبصراحة، بدءاً من تعاقدها مع شركة روتانا إلى شركة الإنتاج الخاصة بها إلى المشاريع التي تأمل تحقيقها.

عن تعاقدها مع روتانا، قالت:" كنت أول مطربة أردنية تتعاقد مع روتانا لكني أعترف أنني كنت كسلانة. وكنت أمرّ بظروف عائلية أجبرتني على الإعتذار."
وعن علاقتها بمصر كانطلاقة فنية، قالت:" القاهرة بلد معطاء وهي التي عرّفتني إلى الجمهور المصري. صحيح أن القاهرة أعطتني، لكن بيروت هي الوردة التي نعلّقها على الفستان. بيروت هي الفن والحضارة وأحب أن أكون عند حسن ظنّ بيروت..."

وأضافت عن مقاربتها الخاصة للفن وعن مشاريعها المستقبلية:" الفن ليس فيه تجارة. وهو في داخلي وأمنيتي أن أقدمه إلى بلدي بشكل صحيح وفي بلد مثل بيروت. صحيح أنني صاحبة شركة إنتاج لكن هذا لا يكفي. بمفردي لا أستطيع أن أحقق أحلامي. في بالي عدة مشاريع وكل مشروع بين لبنان والأردن سأكون أولى المساهمات فيه. لذلك أردت أن ألتقيكم وأن أتعرف عليكم ومن خلالكم إلى الجمهور اللبناني. إذ يشرّفني أن أبادر بأي عمل في بيروت. المهم أن يتقدّم لي عمل صحّ، وأن يكون مشروعي مميزاً . لذا أبحث عن فكرة أقدمها صح في مجال الفن، مثل مدرسة سيمون أسمر."

وعند سؤالها عن تنازلها عن أغنيتها "ما أعزّ من الولد إلا ولد الولد" للفنانة وردة الجزائرية، قالت:" يشرّفني أن تغني وردة من أغانيي. فهي سمعت الأغنية وهي من ألحان صلاح الشرنوبي ومن كلماتي وأحبت أن تغنيها. فكانت أغنية مسلسل -أوان وردة-."

أما عن سؤالها عن الفنانين اللبنانيين وذوقها الخاص بهم، قالت:" من الجيل الجديد، أذكر إليسا، نجوى كرم، نانسي عجرم ومن الشباب وائل كفوري، فضل شاكر. لكن أحب أن أقول أن الفن في بيروت لا يحمل لعباً. ومن يغني، يغنّي حلو. "

المطربة مريم فخري حضرت إلى اللقاء على الموعد المحدّد، وكان برفقتها نجم ستار أكاديمي، محمد قويدر الذي تعتبره من أجمل الأصوات العربية وأعلنت أنها تحضّر لعمل معه لأنها تعتبر أنه موهبة يفترض أن تصل.

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
المطربة الأردنية مريم فخري تلتقي الإعلام اللبناني للتعارف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: