منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوى كرم تصالح شقيقها بعد قطيعة سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام


عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 23
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: نجوى كرم تصالح شقيقها بعد قطيعة سنوات   الأحد مارس 14, 2010 4:36 am

مايا حرب مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما في بيروت: لأنهما شقيقان، ولأن الدم ما بيصير مي كما يقول المثل اللبناني، فإن النجمة نجوى كرم ما ان علمت بوجود اخيها نقولا كرم في المستشفى،



حتى هرعت لزيارته والاطمئنان على صحته في مستشفى الروم حيث يخضع لعناية طبية.
وتأتي زيارة نجوى لاخيها بعد سنوات من الجفاء بينهما، وصلت الى حد التشهير بنجوى في المجلات، حيث قام نقولا مرات عدة بالهجوم عليها، الا انها كانت تكتف بالقول سامحه الله ولا تجيب، تاركة للمياه ان تعود الى مجاريها، الا ان اللقاء في المستشفى ضمّ ايضا طوني كرم شقيق نجوى ومدير اعمال الفنان فارس كرم الذي كان موجودا ايضا وبذلك انتهى الخلاف مع الشقيقين الذي بدأ بسبب زواج نجوى من يوسف حرب، وايكالها ادارة اعمالها اليه بدلا من شقيقيها.


$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
نجوى كرم تصالح شقيقها بعد قطيعة سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: