منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيمج نيشن أبوظبي تعين رامي ياسين رئيساً للإنتاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام
avatar

عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 23
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: إيمج نيشن أبوظبي تعين رامي ياسين رئيساً للإنتاج   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:15 pm

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، التابعة لشركة أبوظبي للإعلام، عن تعيين رامي ياسين رئيسا جديدا للإنتاج وتوسيع دور دانييلا تالي

ليشمل كافة الشؤون الإبداعية الخاصة بالإنتاج الإقليمي للأفلام الإماراتية.
أطلقت إيمج نيشن أبوظبي في سبتمبر 2008 لتطوير وتمويل وإنتاج الأفلام الروائية الطويلة والمحتوى الرقمي للأسواق العربية والعالمية. وتم الإعلان بالتالي عن شعبة المحتوى العربي في يناير 2009 والتي ركّزت منذ ذلك الحين على إيجاد رؤية وإستراتيجية واضحتين لتطوير أواصر التعاون مع المواهب الإقليمية والمهنيين في مجال إنتاج الأفلام السينمائية من أوروبا والولايات المتحدة. وسيتمّ الإعلان عن أوّل فيلم في قائمة من المشاريع العربية خلال الأسابيع القادمة.
وسيعمل ياسين جنباً إلى جنب مع تالي التي انضمّت إلى إيمج نيشن أبوظبي في يونيو 2009 كنائب الرئيس للتطوير. ومن الآن فصاعداً، ستشرف تالي على كافة الشؤون الإبداعية الخاصة بالإنتاج الإقليمي للأفلام الإماراتية، إضافة إلى المحتوى الذي يندرج تحت إيمج نيشن أبوظبي ووسائل الإعلام المشاركة وشراكات ناشيونال جيوغرافيك.
وعلّق ستيفان برونر، رئيس العمليات التنفيذي في إيمج نيشن أبوظبي: "ان إجتماع خبرات رامي المميزة في الإنتاج الإقليمي مع التزام دانييلا ومساهمتها في إيمج نيشن أبوظبي على مدى العام الماضي هي أضافة ذات قيمة عالية للشركة. ونحن نتطلع حالياً للإعلان عن مشروعنا العربي الأول في وقت قريب جداً."
وفي السابق، كان ياسين رئيساً لقسم الإنتاج وشريكاً في فيلم ووركس في دبي حيث كان مسؤولاً عن إختيار وإدارة قائمة الإنتاج في الشركة والحفاظ على أرقى معايير الإنتاج، وخدمة الأعمال الدولية الرئيسية وإدارة ثلاثة فرق من المنتجين، والمدراء والمنسقين.
وتشمل سيرة ياسين فيلم سيريانا لوورنر بروذرز، وفيلم المملكة لـيونيفارسل، وفيلم بودي أوف لايز لريدلي سكوت. كما قام بكتابة وإخراج المشروع التجريبي للمسلسل الهزلي العربي "مرحبتين" فمثّل فيه. وتمتدّ خبرته الإنتاجية إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين ولبنان ومصر والمغرب والسودان وكينيا وجنوب افريقيا وتايلاند وماليزيا وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا واليونان والمجر.
أمّا تالي فتملك خلفية شاسعة في مجال الأفلام والتطوير التلفزيوني، واستراتيجية وإنتاج المحتوى. وقبل انضمامها إلى إيمج نيشن أبوظبي، عملت تالي كإحدى كبار المسؤولين التنفيذيين للإنتاجات الأصلية في ProSieben ، إحدى الشبكات الخاصة الرائدة في ألمانيا حيث كانت ترأس إخراج المشاريع من الفكرة المبدئية حتى الانتهاء من تنفيذ الفيلم، بما في ذلك الأفلام الطويلة والمسلسلات التي تبث على المدى الطويل والمسلسلات التلفزيونية الدرامية وأفلام ذات الإنتاج المشترك.
حول شركة إيمج نيشن أبوظبي
أطلقت إيمج نيشن أبوظبي في سبتمبر 2008 لتطوير وتمويل وإنتاج الأفلام الروائية الطويلة والمحتوى الرقمي للأسواق العربية والعالمية. وتعمل الشركة من خلال موقعها في إمارة أبوظبي على تأسيس شراكات مع أفضل المنتجين على مستوى العالم، أمثال هايد بارك انترتينمنت، ناشيونال جيوغرافيك، و بارتسيبنت ميديا، بهدف تطوير وإنتاج محتوى إعلامي متميز يمكن توزيعه عالمياً، بالإضافة لدعم صناعة الأفلام في الشرق الأوس
ط والإنتاج في العالم العربي.
وكانت "إيمج نيشن أبوظبي" أعلنت عن تعاونها مع هايد بارك للإنتاج لإقامة شراكة جديدة بغية توفير التمويل اللازم لتطوير مشاريع متعددة في قطاع الأفلام، وتوسيع تعاونها مع هايد بارك من خلال إنشاء مقر جديد في آسيا وإيرام تحالف جديد مع هيئة التطوير الإعلامي السنغافورية لتمويل ثلاثة الى أربعة أفلام خلال السنوات الخمس المقبلة. كما أسفر التعاون مع وارنر براذرز عن إنتاج "شورتس" وعدد من ألعاب الفيديو من بينها سبيد رايسر، فير 2: بروجيكت اوريجن، لوني تيونز أكمي ارسنال وواتشمن: ذا اند از ناي. وتتضمن قائمة أفلام الشركة "ذا واي باك" لبيتر وير و"فير غيم" لدوغ ليمان و"فيري فانجنس" و"ذا كريزيز" و"ستريت دانسينغ". ويترأس سعادة محمد خلف المزروعي مجلس الإدارة، في ما يتولى إدوارد بورجيردينغ منصب الرئيس التنفيذي، وستيفان برونر رئيساً للعمليات.

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
إيمج نيشن أبوظبي تعين رامي ياسين رئيساً للإنتاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أساليب نحوية
» معلومات عن الة الجيتار و اماكن شرائها في القاهرة
» أخبار شبابيه
» موضوع حول مبدأ السببية عند الملحدين
» كيف تقوم ببناء مطعم مطعم ناجح خاص بك ؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: