منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رؤية فنية متفردة وأول مسلسل تليفزيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام
avatar

عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 23
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: رؤية فنية متفردة وأول مسلسل تليفزيوني   الأحد فبراير 21, 2010 1:46 pm

حلم التمثيل يراود خمسة شباب طامحين إلى النجومية.. وقالب ممتع شيق ضمن إنتاج ضخم وتقنيات سينمائية وصوتية عالية المستوى..



سيتابعها الجمهور العربي للمرة الأولى على قناة أبوظبي الأولى ضمن حلقات المسلسل الأسبوعي الواقعي الجديد "عرض خاص" الذي يصور في القاهرة حالياً ويعرض على الشاشة في شهر أبريل المقبل.

تدور أحداث "عرض خاص" وهو إنتاج مشترك بين تلفزيون أبوظبي وشركة ( The Producers )، حول خمسة شباب لكل منهم اهتماماته في الحياة والعمل، ويجمعهم حب التمثيل والأمل في أن يصبحوا نجوماً في السينما، ويشاركهم في الحلقات عدد من الفنانين والنجوم المشهورين.

والمسلسل الذي يطرح فكرة جديدة في عالم الدراما ويتفرد برؤية فنية خاصة، حيث يقدم دراما واقعية حيث تظهر كل الشخصيات بأسمائها ووظائفها الحقيقية، ويعرض من خلال حلقاته للأبطال الخمسة وجميعهم من الوجوه الشابة الحالمين بالتمثيل والنجومية: كريم فهمي "طبيب أسنان"، دينا الشربيني "مقدمة برامج"، ياسمين رئيس "موديل إعلانات"، علاء حسني "ممثل مسرحي"، مصطفى الريدي "مؤدي صوتي لشخصيات كارتونية وإعلانات"، جميعهم يلتحقون بورشة متخصصة للتمثيل يديرها الفنان عزت أبو عوف بشخصيته الفنية المعروفة.

ويتعرض المسلسل من خلال حلقات الموسم الأول إلى حياة هؤلاء الشبان في ورشة التمثيل وكيف يتعرفون من خلالها إلى كواليس العمل السينمائي، وما يواجهون من صعوبات ومواقف وتحديات تم نسجها من الواقع اليومي لحياة النجوم الجدد، وكيف يمكنهم أن يتواصلوا بين مهنة كل منهم وبين رغبته في التمثيل ودور الفنان عزت أبو عوف في دعم وتشجيع الفنانين الشباب.

ويستهدف "عرض خاص" بشكل أساسي جيل الشباب ويأخذ المسلسل المشاهدين إلى رحلة تمزج بين الواقع والخيال وتكشف الحلقات عن خفايا وكواليس عالم التمثيل والصعوبات التي ترافق تسلق سلم النجومية، كما يحمل المسلسل على عاتقه مهمة اكتشاف عدد من المواهب الواعدة، ويحاول تثبيت مقولة أن الكفاح والمعاناة هما الوسيلة للوصول إلى الهدف المنشود وأن طريق الفن وعر وليس ممهداً كما يُخيل إلى البعض.


يشارك في الموسم الأول من المسلسل عدد من الفنانين يظهرون بشخصياتهم الحقيقية، وكجزء مهم في الدراما المستمرة في حياة الأبطال الجدد وليسوا كضيوف شرف ومنهم أحمد الفيشاوي، هند صبري، أسر ياسين، نيكول سابا، طارق العريان، محمد حفظي، جومانا مراد، عمرو واكد، ساندرا نشأت حيث يشترك بعضهم في الورش الفنية مع الشباب ويتعاون معهم البعض في تحقيق حلمهم بالتمثيل.

ويجري تصوير المسلسل بالكامل بتقنيات سينمائية كاملة وبكاميرات 16 ملم، وبصورة تضاهي أحدث التقنيات المستخدمة في العالم، حيث سيتمكن المشاهدون من متابعة المسلسل بنوعية الأفلام عالية الجودة أو العالمية وهذا يختلف عن باقي المسلسلات العربية المصورة بتقنية الديجتال أو التصوير عالي الدقة. كما أعدت للعمل موسيقى تصويرية خاصة تتوافق مع الأحداث والحوارات التي صيغت بطريقة احترافية تجعل المشاهد يندمج مع الشخصيات بشكل كامل.

كما يعتمد المسلسل في تصويره على فريق فني من المتخصصين في العمل السينمائي بقيادة المخرج هادي الباجوري الذي يدخل عالم التلفزيون للمرة الأولى بعد عدد من التجارب الناجحة في عالم الإعلانات والأغاني المصورة.

تدور أحداث الموسم الأول من "عرض خاص" في 13 حلقة مدة كل منها 40 دقيقة، وستعرض الحلقات كسهرات أسبوعية في تجربة جديدة على الدراما العربية، وقد تم تطوير المسلسل مع الأخذ بعين الاعتبار نموذج البث الأسبوعي للحلقات، مع التركيز على خلق نوع من الإرتباط بالبرنامج والشخصيات لفترة طويلة من الزمن.

"عرض خاص" من تأليف محمد المعتصم، إخراج هادي الباجوري. بطولة عزت أبو عوف، كريم فهمي، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، علاء حسني، مصطفي الريدي ، والعديد من الضيوف من بينهم الفنانين أحمد الفيشاوي، هند صبري، أسر ياسين، نيكول سابا، طارق العريان، محمد حفظي، جومانا مراد، عمرو واكد، ساندرا نشأت.






:tttt:

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
رؤية فنية متفردة وأول مسلسل تليفزيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: