منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روتانا تعقد المؤتمر الأول للفنان أحمد حسين بالكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام
avatar

عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 23
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: روتانا تعقد المؤتمر الأول للفنان أحمد حسين بالكويت   الجمعة فبراير 12, 2010 2:03 am

دشن الفنان الشاب أحمد حسين ألبومه الجديد " أحمد حسين 2010" عبر مؤتمر أقامته شركة روتانا في فندق "موفنبيك البدع"

بدولة الكويت، بحضور الأستاذ سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات ومدير التسويق وفريق عمل روتانا في الكويت.
كما شهد الحفل حضور أسماء فنية ونجوم كبار تتلألأ في سماء الفن عامة يتقدمهم الفنان الكبير الممثل عبدالحسين عبدالرضا والفنان المخضرم حسين جاسم والد الفنان المحتفى أحمد حسين والشاعر الإماراتي علي الخوار. إلى جانب حشد إعلامي كويتي ومجموعة كبيرة من الإعلاميين الخليجيين والعرب أتوا من خارج الكويت.
أفتتح المؤتمر بكلمة ترحيبية للمذيعة عهود أحمد التي أدارت المؤتمر الصحفي رحبت فيها بالحضور الكبير. ثم تحدث الأستاذ سالم الهندي بكلمة شكر فيها بدوره الحضور قائلا:" نحتفل اليوم معكم بمناسبة طرح البوم الثاني للفنان أحمد حسين الذي جاءت نجاحاته الفنية منذ انطلاقته الأولى، وها هو اليوم يطرح ألبومه الثاني مع الشركة والذي يتضمن 13 أغنية تعاون فيها مع نخبة من كتاب وملحني الأغنية في الخليج ، وبدورنا كشركة منتجة نتمنى له كل التوفيق ومزيد من النجاحات ".
وبدوره ثمن الفنان أحمد حسين دور شركة روتانا المنتجة لألبومه مساهمتها في إقامة المؤتمر الصحفي، كما شكر كل الحضور لتلبية الدعوة بالحضور وخص الإعلاميين القادمين من خارج الكويت، وعبر عن سعادته لهذا الحضور الكبير ووجوده بينهم.
وبعد لحظات من كلمة الفنان أحمد حسين .. أعلنت المذيعة عهود أحمد عن عرض ريبورتاج قصير عبر شاشة كبيرة وضعت في القاعة يحمل عنوان "لمسة وفاء" خصصته روتانا والفنان أحمد حسين للفنان الراحل غريد الشاطئ تكريما له لما قدمه طوال مشواره الفني عرض فيه أهم محطات مشوار الفنان الراحل وعرض لقطات من آخر لقاء أجراه الراحل في تلفزيون الكويت كما تم عرض مقتطفات من أشهر أغانيه التي لاقت رواجا كبير في الكويت والخليج العربي منها أغاني "مسموح" ،"جودي"و"ناعم العود".
وبعد نهاية عرض الريبورتاج فتح باب الأسئلة للصحافة وكان أولها عن سبب ابتعادالفنان أحمد حسين عن الساحة الغنائية لفترة تجاوزت العامين وتأخره في تحقيق نجاحات حققها زميله بشار الشطي رغم تزامن خروجهم للساحة الفنية ؟
أجاب الفنان أحمد حسين بأن فترة العامين كانت فترة إعادة حسابات وتفكير بما سوف يقدمه وإيجاد رؤية مختلفة عما قدمه في السابق ، أما مقارنته بالفنان بشار الشطي قال:" بشار صديقي وأتمنى له كل التوفيق ولكن هو له خطه وأنا لي خط مختلف ".
وفي سؤال آخر موجه أيضاً للفنان أحمد حسين أجاب بنفى تلقيه أي دعوة للمشاركة في حفلات مهرجان "ليالي فبراير" لهذا العام حيث أكد انشغاله في الفترة الماضية بالتحضير لألبومه الجديد في الوقت نفسه التي وضعت اللجنة المنظمة أسماء الفنانين المشاركين في المهرجان.
وكشف الفنان أحمد حسين من خلال المؤتمر عن اعتزامه السفر إلى أمريكا لتصوير إحدى أغان ألبومه "طاح الرطب" تحت إدارة المخرج "ألين"، وبخصوص تعاونه مع الملحن العراقي وليد الشامي من خلال نفس الأغنية واعتباره خطوة ومبادرة في إزالة القطيعة الفنية بين الفنانين في الكويت والعراق قال:" كلنا إخوان ولا توجد قطيعة من الأساس والشامي صديق وأنا من أشد المعجبين به ".
وحول استمراره مع روتانا ومدة عقده معها أوضح حسين بأنه عقده مستمر معها لألبوم قادم.
وفي سؤال موجه للأستاذ سالم الهندي عن سبب تأخر ألبومات فناني الشركة عن موعدها لأكثر من مرة وحرصه على التواجد مع الفنان أحمد حسين في حفل تدشين ألبومه؟
أوضح الأستاذ سالم الهندي أن ما مرت به الساحة الفنية في الفترة الماضية والعالم بأجمعه من وضع اقتصادي سئ أدى إلى تأخر طرح بعض الألبومات، وأكد على وجود خطة طرح تضعها الشركة لمواعيد طرح الألبومات الهدف منها عدم تضارب مواعيد طرحها مشيرا إلى أن الأولوية في الطرح تكون للألبومات الجاهزة، أما بشأن حضوره الحفل والوقوف إلى جانب الفنان أحمد حسين فقد أكد الأستاذ سالم الهندي حرص الشركة والقائمين عليها على تقديم كل الدعم للمطربين الشباب بغية ايجاد جيل جديد يقف بمصاف العمالقة.
و في رد آخر للأستاذ سالم الهندي على سؤال آخر موجه عن شن بعض الفنانين الهجوم على روتانا بعد خروجهم منها ؟
كشف رئيس روتانا سالم الهندي عن نية الشركة لإقامة مؤتمر صحفي في مارس القادم يحضره الأمير الوليد بن طلال ليعلن فيه عن استراتيجية الشركة الجديدة ومبينا أنه قد سبق له أن أوضح في مقابلة تلفزيونية له في ديسمبر الماضي عن أسباب استبعاد الشركة لبعض الفنانين منها فشل ألبوماتهم في تحقيق النجاح، علماً بأن الشركة لم تجدد بعض العقود بعد دراسة جدواها الاقتصادية بشكل جيد حيث وجدت بأنها لا تحقق أي أرباح، كما أن هناك فنانين لم تصل الشركة معهم إلى إتفاق يرضي الطرفين فكان لابد من فك التعاقد معهم وفسخت عقودها معهم كون أن عقود العمل بين الفنانين والشركة هي عقود تجارية ومحكومة بسياسة العرض والطلب.
وفي نهاية المؤتمر تم تكريم الفنان عبدالحسين عبدالرضا والشاعر علي الخوار بالإضافة إلى الصحافيين الذي تواجدوا من الدول العربية .. ويختتم بعد ذلك المؤتمر بقطع قالب من الحلوى وضع عليه غلاف ألبومه الجديد.



ااااااااااااااا

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
روتانا تعقد المؤتمر الأول للفنان أحمد حسين بالكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: