منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلافات أهل الفن والقضاء وكلمة الفصل بقلم ايمان ابراهيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام
avatar

عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 23
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: خلافات أهل الفن والقضاء وكلمة الفصل بقلم ايمان ابراهيم   الأربعاء فبراير 10, 2010 9:30 am

لأن الوسط الفني أصبح قائماً على النزاعات والحروب، فإن مرحلة المصالحات التي اختتم بها العام الماضي كانت بمثابة



هدنة ليعاود بعدها الفنانون حروبهم التي على ما يبدو أصبحت بوابة بعضهم الوحيدة إلى الأضواء.
فبعد أن استقبلت الزميلة نضال الأحمدية التي استقبلت عامها الجديد بمصالحات مع نجمات كنّ من ألدّ أعدائها، عادت لتغرق في المشاكل من جديد، وهذه المرة مع الفنانة هيفاء وهبي التي أعلنت صلحها معها في شهر رمضان الماضي، لتعود الفنانة وتطعنها من دون سبب، واللافت أن المشكلة مع هيفاء تجددت مع تجدد مشاكل نضال مع الجرس المحطة التي يبدو أنها ستتحول الى نزاع قضائي على ملكية المحطة التي باتت تهاجم نضال بالاسم بعد ان كان الحذر يشوب العلاقة بين الجرسين المجلة والمحطة.
تقول الأحمدية "لا أعرف ماذا حصل في ذات التوقيت، لكني أترك الأمر لذكائكم الذي لا أشك فيه، فقد قامت هيفاء برفع دعوى قضائية من دون إعلامي، إذ قامت محاميتي بإبلاغي بالدعوى قبل الجلسة بدقائق قليلة وبالكاد تمكنت من الوصول الى قاعة المحكمة في الوقت المحدد".
وأكدت الأحمدية أنها ليست غاضبة لأنها كانت الخاسرة الأولى من صلحها مع هيفاء اقائلة "هيفاء غدرت بي بعد أن وافقت على مصالحتها بناء على اتصال من زوجها لأني لا أتحدث مع الحريم، تكلمت مع رجال وهي خدعتني وخدعت الرجال، فلتصفي حسابها معهم وأنا اصفي حسابي معها في المحكمة".
الأحمدية قالت ان الدعوى هي واحدة من ذيول الدعوات القديمة لا قيمة لها قائلة "عندما وزعت هيفاء القرار الذي صدر يبرأني من تهمة فبركة فيلمها الاباحي، وزعته مجتزأً ولم اتمكن من الرد الا بعد مرور اربع وعشرين ساعة وهي مهلة الاستئناف التي كان بإمكان هيفاء استغلالها لاستئناف الحكم الا انها لم تفعل، وعندما انتهت المدة، وزعت البيان كاملاً واتهمتها بأنها وزعته مجتزأ فقامت برفع دعوى ضدي اليوم تتهمني فيها بالقدح والذم".
وبما أن قضية الفيلم الإباحي وتداعياتها لم تنته بعد، فقد رفع السيد كريم ابي ياغي مدير اعمال هيفاء السابق دعوى رد اعتبار ضد الفنانة على أثر اتهامها له بفبركة الفيلم الإباحي.
وكان القاضي جوزيف صفير قد حدد يوم الخميس 14- 1- 2010 موعداً لأول جلسة خاصة مقامة ضد هيفاء وهبي لصالح كريم أبي ياغي، بعدما فرّق الدعاوى الثلاث التي رفعتها كل من الاعلامية نضال الاحمدية والفنانة رولا سعد وكريم نفسه، لتكون كل جلسة على حدا بمواعيد متفرقة.
وفي اليوم المحدد للقضية لم تحضر هيفاء وهبي الى الجلسة، ما أضطر القاضي جوزيف صفير لتأجيل الدعوى الى يوم 3 أبريل المقبل وفي حال لم تأتِ الى الجلسة سيعمل الى اصدار مذكرة توقيف بحقها.
*هيفاء تخسر في القاهرة ايضاً
يبدو ان حظ هيفتء وهبي مع القضاء ليس كما تشتهي النجمة التي خسرت دعوى رد اعتبار رفعتها ضد خالتها خميسة إبراهيم، وذلك بعدما رفضت المحكمة مؤخراً الحكم لصالح هيفاء بالحصول على تعويض 100 ألف جنيه من خالتها كرد اعتبار على ادّعاءات خميسة غير الملفقة كما تقول هيفاء وهبي.
وكان قد سبق الحكم، خسارة سيدة والدة هيفاء في دعوى السب والقذف التي أقامتها ضد شقيقتها خميسة، وطالبتها فيها بدفع تعويض 10 ألاف جنيه، بعدما اتهمتها خميسة في وسائل الإعلام بأنها كانت تعمل خادمة في البيوت المصرية.
ومن المتوقع ان تقوم خميسة رفع دعوى مدنية ضد هيفاء وهبي ووالدتها تطالب فيها برد اعتبارها بعد اتهاماتهما الباطلة في حقها.

*شدا حسون وطوني قهوجي: انتقام متأخر
منذ انفصالهما الذي أحدث ضجة في الوسط الصحفي والفني، كانت الأسئلة تطارد الفنانة شدا حسون لمعرفة حقيقة خلافها مع المخرج طوني قهوجي، ولأن همس كان يدور حول علاقة عاطفية انتهت فأنهت العلاقة العملية، فقد أصبحت حياة شدا الشخصية محور اهتمام الصحافة التي حبك بعضها شائعات تطايرت شراراتها لتؤذي النجمة ومدير أعمالها السابق الذي قرر أخيراً وضع الأمور في نصابها، معلناً عدائه لشدا التي وصل إلى حد منعها من ذكر اسمه في مقابلاتها الصحفية.
وبناءاً على دعوى تقدم بها قهوجي، أصدر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت قراراً بتاريخ 22 من يناير الماضي، منع بموجبه شدا من أداء أغنيتي "مزعلني" و"لو ألف مرة"، اللتان تعود ملكيّتهما إلى قهوجي، بشكل كامل أو مجتزأ، كذلك منعها من تسليم كليبي الأغنيتين المذكورتين وعرضهما لأيّ كان.
ولأن قهوجي آثر أن تبقى أسراره الشخصية بمنأى عن الصحافة، فقد تضمن نصّ القرار أيضاً منع حسون من ذكر اسم قهوجي في أيّ وسيلة إعلامية مع التأكيد أن مخالفة هذ القرار يوجبها دفع غرامة إكراهية عن كل مخالفة، وطالب وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بالالتزام بهذا القرار وإلا فإنه يحمّلها المسؤولية مع الفنانة حسون في مخالفته.
شدا كانت قد امتنعت عن أداء الاغنيتين موضع الخلاف منذ أشهر عدة، تاركة الأمور لمحاميها لإيجاد صيغة قانونية تستعيدهما من خلالها، ولم تدل بأي تصريح حول منعها من ذكر اسم طوني في مقابلتها، لأن أي تصريح يعتبر انتهاكاً للقرار القضائي.
وبعيداً عن اروقة المحاكم، يبدو أن خطوة قهوجي جاءت متأخرة جداً، خصوصاً ان الاغنيتين وكليباتهما انتشرتا عبر مواقع الانترنت وأصبحتا ملكاً للجمهور، والسؤال يبقى، لماذا أقدم طوني على هذه الخطوة في هذا التوقيت بالذات؟

*إليسا واتهامات من هنا وهناك
لا تكاد الفنانة إليسا تطلق عملاً جديداً، حتى تطاردها الشائعات والمشاكل، وكان آخرها اتهام موزع مصري لها بسرقة أغنياته ونسبها لموزعين لبنانيين، الأمر الذي استدعى تدخلاً من نقيب الموسيقيين المصريين الذي فتح تحقيقاً في القضية، مؤكداً انه اذا ثبتت الاتهامات على إليسا فإنه سيمنعها من الغناء في مصر.
وكانت إليسا عرضة لهجوم من الفنانة عايدة شلهوب، صاحبة اغنية "لو فيي" التي جددتها إليسا في ألبومها الجديد، على خلفية ادعاء هذه الاخيرة ان الاغنية هي للفنانة الراحلة سلوى القطريب، علماً ان اليسا حصلت على حقوق الاغنية من ملحنها الفنان الياس الرحباني.
وبعيداً عن مشاكل ألبومها الجديد الذي يحقق نسبة قياسية في حجم المبيعات، فإن إليسا كانت مادة دسمة في الصحافة المغربية، التي كتبت ان الفنانة رفضت تصوير حفلها الاخير في المغرب، لأنه كان يحتوي على المشروبات الكحولية، في اشارة الى ان الحفل كان مشبوهاً، علماً ان معظم الحفلات الفنية لا تخلو من الكحول.

*هل يسجن زياد البرجي من جديد؟
لا يمر يوماً دون ان يلعن فيه الفنان زياد البرجي اليوم الذي اشترى فيه سيارة الفنانة سوزان تميم بعد رحيلها بأشهر معدودة، وانتظر حصر الارث ليسجل السيارة باسمه، إلا أنّ تأخرمعاملات حصر الإرث جعلته يقود السيارة بوكالة بيع انتهت في غضون ثلاثة اشهر ليصبح سارق السيارة وفق اتهامات زوج الراحلة المنتج عادل معتوق.
ومن المقرر ان يمثل زياد امام القضاء مجدداً خلال ايام للتحقيق معه في القضية، التي اخرج بموجبها من السجن بعد دفعه كفالة مالية ضخمة.
محامية زياد تخلت عنه لأسباب لم يعلن عنها، وموقفه في القضية اصبح صعباً الا في حال اقدم معتوق على سحب دعواه والعفو عن زياد، فهل تنتهي القضية بهذه الطريقة الودية ام ان القضاء سيقول كلمته ضد المتهم؟

*نقولا الاسطا تشابه اسماء ام انتحال شخصية؟
لا يزال الفنان نقولا الاسطا يتكتم على اسباب استدعائه للتحقيق معه في مفرزة بعبدا القضائية على خلفية قضية تزوير.
الأسطا سيعقد مؤتمراً صحفياً يوضح فيه ملابسات القضية، وقد اوضح أن القضية باتت تحت سيطرة الأجهزة الامنية وأن الشخص المعني بقضية التزوير أصبح في السجن رافضاً الاجابة عما اذا كانت القضية مجرد تشابه اسماء ام انتحال شخصية.

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
خلافات أهل الفن والقضاء وكلمة الفصل بقلم ايمان ابراهيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: