منتدى العطاري
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات العطاري




نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات العطاري
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول

منتدى العطاري

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الممثلة منى زكي تشارك جدو التبرع بالدم !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطاري و بس
المدير العام
المدير العام
avatar

عطاري و بس (المدير العام)
كيف تعرفت علينا ؟؟؟؟؟؟ : احلى منتدى


ذكر
كلمه للاقصى الجريح : اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 3286
النشاط : 42
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 23
الموقع : حاره تع بورد (ترحب بكم)
العمل/الترفيه : صاحب بوتيك

مُساهمةموضوع: الممثلة منى زكي تشارك جدو التبرع بالدم !   الجمعة فبراير 05, 2010 4:09 am

تشارك الممثلة المصرية منى زكي -بطلة فيلم “أولاد العم”- اللاعب المصري محمد ناجي جدو هداف كأس الأمم الإفريقية في أنجولا، حملة للتبرع بالدم،



تحت شعار “ينابيع الحياة”، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة السرطان؛ الذي ينطلق الخميس الرابع من فبراير/شباط الجاري.
وفي الوقت الذي ألمحت فيه إلى دور لها في مسلسل “الجماعة”؛ الذي يدور حول جماعة الإخوان المسلمين، أكدت أنها وافقت عليه فقط من أجل الكاتب وحيد حامد، الذي طلب منها المشاركة في المسلسل، ولم تستطع أن ترفض طلبه، خاصة وأنها تعتبره في مكانة والدها.
وقالت منى : إن التبرع بالدم واجب إنساني، فآلاف الأطفال يموتون، وهم في حاجة شديدة إلى نقطة دماء، مشيرة إلى أن اشتراكها في هذه الحملة ليس فقط لكونها سفيرة لحملة “ينابيع الحياة”؛ بل يأتي في إطار رؤيتها لآلاف الأطفال وهم يموتون بسبب حاجتهم إلى الدماء، من جراء الإصابة بمرض السرطان الذي لا يرحم براءتهم.
وأعلنت أنها ستحاول -خلال الفترة المقبلة- عمل فيلم سينمائي يرصد حياة أطفال السرطان، وعلاقتهم بالمجتمع، على أن تكون الرسالة إيجابية، وتدفعهم للحياة.
ويشارك في الحملة -بالإضافة إلى منى وجدو- كل من: خالد أبو النجا ومنة فضالي وشذى وإيساف وسامح حسين وهنا شيحة. كما قرر عدد من النجوم زيارة مرضى الأورام بالإسكندرية، على أن يشاركوا في حفل فني مساء اليوم نفسه، وهم: اللبنانية نسرين زريق، وكل من المطربين: راندا حافظ وتامر سيف وهيثم نبيل والطفلة منه عرفة.
من جهة أخرى علقت منى زكي على فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية بالقول: إنها كانت متأكدة من فوزه، وواثقة من عودته بالكأس، مطالبة المصريين بالفوز في مجالات الطب والهندسة والأدب والفن.
وتابعت أنها جلست لتشاهد آخر مباراتين للمنتخب المصري في منزلها مع زوجها ووالدتها وابنتها الصغيرة “لي لي”؛ التي وعدتها بأن تشتري لها لعبة جديدة في حال فوز منتخب مصر، وعودته بالكأس مرفوع الرأس، وقد حدث ذلك بالفعل، حيث اشترت لها اللعبة التي تحبها.

توقف “أسوار القمر”
على صعيد آخر، قالت منى: إنها تعيش فرحة كبيرة حاليا؛ بسبب النجاح الكبير الذي حققه فيلم “أولاد العم”، من خلال إشادة النقاد بالفيلم، وكذا من ناحية شباك التذاكر، حيث حقق الفيلم إيرادات مرتفعة.
لكن الممثلة المصرية أعربت عن حزنها، نظرا لتوقف تصوير فيلمها الجديد “أسوار القمر”، الذي بدأ تصويره منذ فترة، في الوقت الذي أكدت فيه أن السبب وراء التوقف يرجع إلى المنتج وليد صبري، الذي رفع حالة الحداد بعد وفاة والدته.
وأكدت أنه لا صحة لما تردد من وجود مشكلات وخلافات داخل الفيلم أدت إلى توقفه. وقالت: في البداية أثرت الأزمة المالية على تصوير الفيلم، وتأجل تصويره أكثر من مرة، ثم تأجل تصويره بعد ذلك بسبب رغبة المخرج طارق العريان في وجود أجواء معينه للتصوير، ثم توقف هذه المرة بسبب وفاة والدة المنتج، وهي حالة إنسانية يجب علينا جميعا أن نشارك فيها”.
ونفت وقوع أي خلافات بين عمرو سعد وآسر ياسين اللذين يشاركان في بطولة الفيلم؛ بسبب صور كل منهما على الأفيش. وقالت: “لا صحة لذلك، وقد استغربت جدا، وأنا أقرأ هذا الكلام؛ لأن عمرو وآسر من الشخصيات المهذبة، ولأن موضوع الأفيش هذا من اختصاص المخرج وحده”.
يُذكر أن منى زكي تم تكريمها مؤخرا من قبل مؤسسة “دير جيست” كأفضل ممثلة في عام 2009م عن دورها في فيلم “احكي يا شهرزاد” للمخرج يسري نصر الله، والكاتب وحيد حامد.


تحياتي يا حلوووين

عطاري و بس

$$$$$$$$$$$$$ منتـــــــــــدى الـــــــعـــــطــــاري $$$$$$$$$$$$$









يا جماعه شوفو الفائده من عمل المواضيع

لما تكتب هتحرك صوابعك وبالتالي هتنشط الدوره الدمويه بيها

يعني ايدك مش هتصاب بشلل مبكر

يلا يا شباب و يا صبايا الكل يروح يعمل مواضيع بسرعه[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atary1.nojoumarab.net/
 
الممثلة منى زكي تشارك جدو التبرع بالدم !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العطاري  :: منتدى الاغاني :: اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى: